عالم الكمبيوتر
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

|| عالم الكمبيوتر || عالم من الابداع و التميّز ||

HomeLatest imagesRegisterLog in

إعلانات إدارية : أهلا وسهلا بكم في عالم الكمبيوتر .. يمكن للجميع التعرف على صلاحياتهم في المنتدى و آلية التعامل مع أقسامه المختلفة بالضغط هنا

حلمت بعصفور!!؟؟؟

Go down 
3 posters
AuthorMessage
sham
عضو مجتهد
عضو مجتهد
sham

النشاط الكلي : 107

المدينة : Homs

حلمت بعصفور!!؟؟؟ Empty
PostSubject: حلمت بعصفور!!؟؟؟   حلمت بعصفور!!؟؟؟ I_icon_minitimeThu Apr 22, 2010 8:41 pm

كيفك أختي وردة ..هي أول مشاركة إلي بهالقسم وشكرا كتير إلكن على تصميمو ..أنا الليلة الماضية حلمت إني ماسكة عصفور زغنوت بإيدي وحاببتو كتير كتير وما كنت اتركو أبدا..بس مو نفس العصفور اللي عندي بالبيت ..أنا عندي كنار أصفر بقفص بس اللي شفتو عصفور عادي نوع (دوري)يمكن هيك اسمو وماعندو قفص وكتير زغنوت..ومابعرف شو تفسيرو تفكيييير تفكيييير
Back to top Go down
reem
مدير المنتدى
مدير المنتدى
reem

النشاط الكلي : 519

المدينة : سوريا - حمص

حلمت بعصفور!!؟؟؟ Empty
PostSubject: Re: حلمت بعصفور!!؟؟؟   حلمت بعصفور!!؟؟؟ I_icon_minitimeThu Apr 22, 2010 10:26 pm

أظن و الله أعلم هادا العصفور عريس حلمت بعصفور!!؟؟؟ 577184
وهوي إجاكي عشكل عصفور يعني دليل إنو نعوم وحليووة متل العصفور حلمت بعصفور!!؟؟؟ 57327 حلمت بعصفور!!؟؟؟ 655369

على كلن الملاك هل اليومين رح تدخل لإنها خارج الدمام وبس رجعت رح تجاوبك انشالله حلمت بعصفور!!؟؟؟ 320280
Back to top Go down
sham
عضو مجتهد
عضو مجتهد
sham

النشاط الكلي : 107

المدينة : Homs

حلمت بعصفور!!؟؟؟ Empty
PostSubject: Re: حلمت بعصفور!!؟؟؟   حلمت بعصفور!!؟؟؟ I_icon_minitimeFri Apr 23, 2010 10:49 pm

شكرا أخ حسام..وناطرين الأخت ملاك اللي لسا ماتعرفت عليها..ورح جهزلها كومة استفسارات ..وشكرا الها سلفا وكلكن ذوق flower
Back to top Go down
زهرة الإسلام
عضو مشارك
عضو مشارك

النشاط الكلي : 71

المدينة : فرنسا

الأوسمة :
حلمت بعصفور!!؟؟؟ Wesam113

حلمت بعصفور!!؟؟؟ Empty
PostSubject: Re: حلمت بعصفور!!؟؟؟   حلمت بعصفور!!؟؟؟ I_icon_minitimeSat Apr 24, 2010 2:56 am

شكرا نحن بانتظار الرد حلمت بعصفور!!؟؟؟ 874581
Back to top Go down

حلمت بعصفور!!؟؟؟
Back to top 
Page 1 of 1