عالم الكمبيوتر
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

|| عالم الكمبيوتر || عالم من الابداع و التميّز ||

HomeLatest imagesRegisterLog in

إعلانات إدارية : أهلا وسهلا بكم في عالم الكمبيوتر .. يمكن للجميع التعرف على صلاحياتهم في المنتدى و آلية التعامل مع أقسامه المختلفة بالضغط هنا

جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*

Go down 
5 posters
AuthorMessage
Ice Angel
عضو جديد
عضو جديد

النشاط الكلي : 20

المدينة : Sky - Paradise

جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* Empty
PostSubject: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeFri Aug 20, 2010 8:01 am

بسم الله الرحمن الرحيم

جربو الإندومي على طريقة {Ice Angel} و مارح تندموا.

أول شي لازم يكون نوع الإندومي إما دجاج كاري أو دجاج خاصة أو نكهة الجاج
بنعمل الإندومي بنفس الطريقة بس منضيف مع بهارات الإيندومي ¥.....{كاري - بهارات ماجي - شوية ملح - زيت قلي <مش زيت زيتون>}.....¥
و شوفو شلون رح تطلع طعمتو طيبة كتير .

ملاحظة : البهارات لازم تنرش شوي شوي مشان ما تكتل

بتحدا تطلع الإندومي مع حدي طيبي أد ما بتطلع معي طيبة و لذيذة.....
[/size]
Back to top Go down
سبعـﮯ ﺎلليل
المشرف العام
المشرف العام

النشاط الكلي : 542

المدينة : سوريا ـ حمص

الأوسمة :
جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* 8234711

PostSubject: Re: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeSat Aug 21, 2010 5:16 am

صحة أستاذ ياسر خلص طالما من تحت إيديك أمنت إنو ماح تتاكل هههههههههههههه مشكور حبيب ألبي وصحة للجميع
Back to top Go down
سيفانه
مشرفة قسم التجميل
مشرفة قسم التجميل
سيفانه

النشاط الكلي : 327

الأوسمة :
جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* A0510

PostSubject: Re: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeSat Aug 21, 2010 7:30 am

بس انا سمعت انو الاندومي كتير مضره وما بعرف من شو عم يعملوها اذا بتعرفو شي عن هالموضوع بتمنى تفيدوني
Back to top Go down
mwaffak
عضو نشيط
عضو نشيط
mwaffak

النشاط الكلي : 288

المدينة : حمص

PostSubject: Re: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeSat Aug 21, 2010 7:43 am

شكرا
Back to top Go down
آلاء الإسلام
مراقبة
مراقبة
آلاء الإسلام

النشاط الكلي : 55

المدينة : حمص

PostSubject: Re: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeSat Aug 21, 2010 10:11 am

شكرا أخي ياسر
و بالنسبة لسؤال الأخت سيفانه حول أضرار الإندومي فهذه الأمور تنشر بالمنتديات و الإيميلات بهدف الاساءة لبعض المنتجات و الإندومي إحدا هذه المنتجات .. و قد سئل هذا السؤال الذي طرحته في أكبر المنتديات العالمية التابعة لشركة yahoo و كانت الإجابة من المختصين بأن أكثر ما يمكن أن تضر الأندومي هي السمنة أي انها يمكن أن تتسبب في سمن الذي يأكل أندومي بشكل مستمر فقط أما بقية الخزعبلات على أنها من الخنزير و عظام الكلاب فكلام فارغ لا أساس له من الصحة
Back to top Go down
Ice Angel
عضو جديد
عضو جديد

PostSubject: Re: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeFri Nov 26, 2010 7:40 pm

أولا بدي أشكر الإدارة على إعادة تفعيل المنتدى

Back to top Go down
Ice Angel
عضو جديد
عضو جديد

PostSubject: Re: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeFri Nov 26, 2010 7:43 pm

سبعـﮯ ﺎلليل wrote:
صحة أستاذ ياسر خلص طالما من تحت إيديك أمنت إنو ماح تتاكل هههههههههههههه مشكور حبيب ألبي وصحة للجميع
 حبيبي وائل 

بستجي لـ عندي عـ البيت رح دوقك إياها

بس إنت أكلك و طبخك كتير طيب

جد أنا دايق من ورا إيدين وائل لخمي بـ صنيي
و كتير طيبي
Back to top Go down
Ice Angel
عضو جديد
عضو جديد

PostSubject: Re: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeFri Nov 26, 2010 7:45 pm

mwaffak wrote:
شكرا
هلا و غلاعفوا
Back to top Go down
Ice Angel
عضو جديد
عضو جديد

PostSubject: Re: جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*   جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y* I_icon_minitimeFri Nov 26, 2010 7:47 pm

آلاء الإسلام wrote:
شكرا أخي ياسر
و بالنسبة لسؤال الأخت سيفانه حول أضرار الإندومي فهذه الأمور تنشر بالمنتديات و الإيميلات بهدف الاساءة لبعض المنتجات و الإندومي إحدا هذه المنتجات .. و قد سئل هذا السؤال الذي طرحته في أكبر المنتديات العالمية التابعة لشركة yahoo و كانت الإجابة من المختصين بأن أكثر ما يمكن أن تضر الأندومي هي السمنة أي انها يمكن أن تتسبب في سمن الذي يأكل أندومي بشكل مستمر فقط أما بقية الخزعبلات على أنها من الخنزير و عظام الكلاب فكلام فارغ لا أساس له من الصحة
صح انا معك أختييعني نحنا الإندومي إلي عم ناكلها صنع بلادنا سوريةو ما بظن إنها بتحوي على أي مواد ضارة
Back to top Go down

جرب الإيندومي عـ طريقتي *Y*
Back to top 
Page 1 of 1